www.silvana.com
مرحبا بك في منتديات سلفانا

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وتكون احد اعضاء هذه الاسرة المترابطه

www.silvana.com

مرحبا بك يازائر في منتدى سلفانا الشبابي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زوج نوال الزغبي يكشف المستور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ha.iraqe
عضو متواجد
عضو متواجد


المهنة :
المزاج :
رسالة sms النص
ذكر
الابراج : الثور
عدد الرسائل : 105
العمر : 30
الجنسية : عراقي
الهواية :
نقاط : 331
تاريخ التسجيل : 07/06/2009

مُساهمةموضوع: زوج نوال الزغبي يكشف المستور   الجمعة يونيو 26, 2009 11:11 am





فوجىء متابعو مجلة «الجرس» بنشر خبر عادي عن نشاطات الفنانة نوال الزغبي التي تقاطعها المجلة منذ تأسيسها على يد الإعلامية نضال الاحمدية التي تلقت ضربة موجعة قبل انطلاق المجلة باسابيع قليلة فتعرضت لمحاولة اغتيال نجت منها بأعجوبة.ومنذ تلك الحادثة انتقل الخلاف بين نوال ونضال من مجرد نقد صحفي الى اتهامات متبادلة بين الطرفين.


نضال احمدية

فقد اتهمت نضال نوال الزغبي وزوجها بتدبير محاولة قتلها وأكدت ان الفنانة المدعومة من قبل اشخاص نافذين في الحكم أثرت في القضاء الذي لم ينصفها وحكم على المعتدين بالسجن دون ان يحكم على المحرضين.

من جهتها اعتبرت نوال الاتهام مجحفاً بحقها خصوصاً ان القضاء لم يشر الى تورطها لا من قريب ولا من بعيد واكدت ان ثمة اسباب شخصية تقف وراء انقلاب نضال عليها.
بداية الخلاف

وكان الخلاف بين نضال ونوال بدأ بعيد انجاب نوال ولديها التوأمين جوي وجورجي ونشر نضال في مجلة «نادين» التي كانت تشغل فيها منصب مدير التحرير خبراً مفاده ان إشاعة انتشرت حول ولادة التوأمين مشوهين ولم تؤكد نضال الخبر بانتظار ورود نفي من نوال التي شن زوجها حملة شعواء على نضال أكدت ان ثمة خلافات وراء الاضواء لم يفصح الطرفان عنها وان كان المقربون من نضال يؤكدون ان الخلاف بدأ مع زوج نوال وليس مع الفنانة نفسها بعيد الضرب المبرح الذي تعرضت له نضال في شهر يوليو من العام 2002والذي كاد يودي بحياتها عاد الخلاف ليطفو الى السطح خصوصاً مع تسريب بعض المقربين من زوج نوال كلاماً يؤكد ان الحادث هو مجرد محاولة تأديب لنضال على نشرها أخبار ملفقة عن طفليه في حين اكدت الفنانة ان الكلام عار عن الصحة وان لا علاقة لها ولا لعائلتها بالقضية.


وفور اكتشاف الفاعلين; قامت نضال بالتنازل عن حقها وطالبت بالافراج عنهم بعد ان رأت في الحكم اجحافاً خصوصا ان يجرّم المنفذين ويعفو عن المحرضين.

منذ ذلك التاريخ اصبحت نوال العدو الاول لنضال التي دأبت على مهاجمتها في مجلتها; رافضة تسميتها بالاسم الى ان وقع الطلاق بين الفنانة وزوجهاوبدأ الحديث عن مصالحة بينها وبين الزميلة الاحمدية.
مرحلة جديدة

وكان نشر اخبار نوال في المجلة مؤشر على بداية مرحلة جديدة في علاقة نوال ونضال التي بدا أنها تخطت اي مجال للمصالحة.
المقربون من الاحمدية يؤكدون انها لا تكن اي ضغينة لنوال وانها تجيب بمجرد سؤالها عن امكان عودة المياه الى مجاريها بالقول «مسكينة نوال» في تعاطف مع الفنانة التي فقدت استقرارها العائلي وانتقلت لتقطن وحدها في شاليه على البحر بعد ان رفضت الكنيسة منحها الطلاق من زوجها الذي يبدو ان نضال تحمله مسؤولية الخلاف بينها وبين نوال.


نوال الغائبة عن الاعلام برزت قبل ايام قليلة من خلال مقابلة اجراها زوجها مع احدى المجلات اللبنانية تحدث فيها عن علاقته بها فاضحاً اسرار كانت الفنانة تفضل ان تبقيها داخل اطار منزلها ولو بعد تضعضع جدرانه.

فقد اكد السيد ايلي ديب ان الكنيسة المارونية في لبنان رفضت دعوى ابطال الزواج التي تقدمت بها نوال بحجة ان الخلافات بينها وبين زوجها غير جدية مؤكداً ان ما شاهده في حفل شرم الشيخ الذي احيته نوال في شهر اغسطس من العام الماضي كان الحد الفصل في حياتهما الزوجية وانه بعد ذلك التاريخ توقف عن اي محاولات لإعادة المياه الى مجاريها رافضا التوضيح وتاركاً للجمهور الحق في تأويل حديثه كما يشاء.

ديب اكد ان التواصل بينه وبين نوال انقطع كليا وانه لا يعرف رقم هاتفها وانها تركت اولادها لتقيم في شاليه في بيروت حيث يزورها اولادها الذين يقلهم سائق خاص الى مكان وجود والدتهم.

واوضح ديب ان علاقته بأهل نوال لا تزال جيدة خصوصا ان شقيقه اميل متزوج ببولا شقيقة نوال وان اهل زوجته لا يعرفون رقم هاتفها وان التواصل بينها وبينهم مقطوع.

وعن الدعوى القضائية التي رفعتها نوال ضده اوضح ايلي انه فوجىء بعزل نوال له وتقدمها بدعوى لوقف التعامل باسم «تيا بروداكشن» المكتب الفني الذي يملكه الزوجان موضحاً انه كان يعمل مع نوال دون عقد مبرم وانه وقع معها عقدا قبل سنوات عدة موضحا انه لا يحق لأي من الطرفين ان يلغيه وان الغاءه يتم عن طريق المحكمة وانه ينتظر قرار القضاء في هذا الشأن.
وأكد ايلي انه سمع ما سمعه الاخرون حول علاقة غرامية تربط نوال بمدير اعمال احد الفنانين وطلب منها الالتفات الى سمعتها خصوصا انها لا تزال على ذمته مؤكدا انه لا يتدخل في قرارتها الشخصية
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلفانا
المديرة
المديرة
avatar

المهنة :
المزاج :
رسالة sms قلم كلبي تداين ورقة منك
وابد ماكو بجمالك وارقى منك
اسجلك راح الاول ورقمنك
واكتب لالفته محجوز اليه

انثى
الابراج : الحمل
عدد الرسائل : 1661
العمر : 31
موقعك المفضل : www.slvana.com
الجنسية : عراقي
الهواية :
نقاط : 98052
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: زوج نوال الزغبي يكشف المستور   الجمعة يونيو 26, 2009 3:18 pm


نضال احمد اجمل صحفية اصدق اني احبها لاكن نوال لا

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://silvana.yoo7.com
عاشقة تيسير
عضو متألق
عضو متألق
avatar

المهنة :
المزاج :
رسالة sms الك كلبي يحن بس الك بذات
لان طبعك حنين وموش بذات
تظل بالروح عايش ودوم بالذات
شلون انساك وانت الروح بيه

انثى
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 304
العمر : 34
موقعك المفضل : www.silvana.com
الجنسية : عراقي
الهواية :
نقاط : 109
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: زوج نوال الزغبي يكشف المستور   السبت يونيو 27, 2009 8:24 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زوج نوال الزغبي يكشف المستور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.silvana.com :: منتدى الفنانين :: منتدى اخبار الفنانين-
انتقل الى: